الخنين يمتدح إقبال النساء على القرآن
2 رمضان 1438هـ

الكاتب: admin

أبدى عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن محمد الخنين إعجابه بمعاهد إعداد معلمات القرآن الكريم التي يشرف عليها المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، منوّهًا بإقبال الطالبات الكبير وبهمة النساء في الخير.

 

جاء ذلك لدى زيارة فضيلته لمقر المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالرياض، مساء الأحد 2 رمضان 1438هـ، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للمركز الشيخ أحمد الهدلق ورئيس اللجنة العلمية الدكتور أحمد الباتلي.

 

معالي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله الخنين يتوسط مجموعة من قيادات المركز

معالي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله الخنين يتوسط مجموعة من قيادات المركز

 

وخلال الزيارة تعرّف فضيلته على برامج المركز الخيري في تعليم القرآن الكريم وعلومه، للبنين والرجال والنساء وخريجات الثانوية والجامعيات وللشرائح الخاصة. وأثنى فضيلته على برامج المدارس الشرعية في الإصلاحيات والمدارس الرجالية والدور النسائية ومعاهد إعداد المعلمات.

 

ولفت فضيلته إلى الدور الإيجابي للقائمين على المركز المتمثل في عنايتهم بكتاب الله وتيسيره لكافة شرائح المجتمع وللمرأة خاصة، مؤكدًا على دور المرأة المحوري في بناء الأسرة والمجتمع ومستنكرًا دعوات الذين يروجون لعلاقة تنافسية بين المرأة والرجل بعكس ما هي عليه من تكامل، مشيرًا إلى امتياز المرأة بمهام الحضانة والتربية لما أعطاها الله من الشفقة وقوة العاطفة.

 

وفي الختام وجه الخنين كلمة شكر فيها القاءمين على أمر المركز الخيري ودعا أهل الخير إلى دعم برامجه، قائلاً : “كل ذلك عمل إيجابي حريٌّ بالدعم والمساندة، فجزى الله القائمين على هذا المركز وكافة فروعه وجميع العاملين فيه من إداريين ومدرسين خير الجزاء”.