أورانج والمركز الخيري يدشنان “باقي الهلل”
2 رمضان 1438هـ

الكاتب: admin

تم اليوم، الأحد 02 رمضان 1438هـ، توقيع اتفاقية تعاون للاستفادة من “باقي الهلل” بين المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه ومجموعة صيدليات أورانج (واحة العلاج سابقًا)، وبدأ العمل بها في نفس اليوم.

 

وقّع عن الطرفين الدكتور نايف بن عبدالله باكرمان بصفته المدير العام المكلف لصيدليات أورانج، والشيخ أحمد بن عبدالله الهدلق بصفته الرئيس التنفيذي للمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه. وتمت مراسم التوقيع في مقر الأخير.

 

من اليمين : الرئيس التنفيذي للمركز الخيري الشيخ أحمد الهدلق والمدير العام لصيدليات أورانج الأستاذ نايف باكرمان لحظة التوقيع

من اليمين : الرئيس التنفيذي للمركز الخيري الشيخ أحمد الهدلق والمدير العام لصيدليات أورانج الأستاذ نايف باكرمان لحظة التوقيع

 

وبموجب الاتفاقية يستفيد المركز الخيري من باقي الهلل التي يتبرع بها عملاء صيدليات أورانج في الرياض، بداية بخمس صيدليات في المرحلة الأولى ووصولاً إلى سبع وثلاثين صيدلية هي مجموعة فروع أورانج.

 

ويعمل المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه في تعليم كتاب الله والعلوم المرتبطة به، لكافة شرائح المجتمع وله ستة فروع في كل من الرياض والخرج والمدينة المنورة والخبروالدمام والأحساء والدوادمي. وتأسست مجموعة صيدليات أورانج في العام 2003م ناشطة في مجال الخدمة الصيدلانية والأدوية ومستحضرات التجميل والعناية بالأطفال ولها سبعة وثلاثون فرعًا في مدينة الرياض حتى الآن.